اعلان

الأهلى يواجه بتروجت في نصف نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يستضيف ملعب القاهرة الدولي فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق بتروجت بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم أمام بتروجيت في لقاء يشهد الظهور الأول للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفنى الجديد للفريق الأحمر الذي يبحث عن تحقيق الفوز وحجز بطاقة الترشح الى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التى يحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بها برصيد 37 بطولة.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بتروجيت بقياده مدربه هيثم شعبان مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وبتروجت مع فريق الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري.

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة بتروجيت التي تقام مساء اليوم السبت على إستاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة