اعلان

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدورى

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

يلتقي فريق الزمالك، نظيره فريق المقاولون العرب، يوم الثلاثاء 12 يوليو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري

تُقام المباراة بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري

حقق الزمالك الفوز في الجولة الماضية على حساب سيراميكا كليوباترا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، بينما تعادل فريق المقاولون العرب مع البنك الأهلي بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون بالجبل الأخضر.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، بينما يحل فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

يذكر أن فريق المقاولون العرب تأهل لدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر بالأمس بعد فوزه على حساب فريق الجونة بنتيجة هدفين دون رد، بينما يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في دور الـ 16 في شهر أغسطس القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً