اعلان

ورقة«العشري» الرابحة خط وسط طلائع الجيش «مطمع» لأندية الدوري

طلائع الجيش
طلائع الجيش
كتب : أحمد حسن

خطف لاعبو طلائع الجيش أنظار مسؤولي أندية الدوري المصري، وذلك بعد تقديم مستوي جيد مع الفريق العسكري، وعمل سلسلة لاهزيمة بقيادة المخضرم طارق العشري.

وأثبت لاعبو خط الوسط في فريق طلائع الجيش كفاءتهم وانهم وراقة رابحة في يد «العشري» لتحقيق النتائج الإيجابية في مباريات الفريق.

نجح فيوتشر في التعاقد مع «مهند لاشين» واحد من أهم أوراق الفريق العسكري في الفترات الماضية، بصفقة إبرمها مجلس إدارة النادي الصاعد حديثا برئاسة وليد دعبس بسرعة رهيبة وسط محاولات الزمالك بالتعاقد مع اللاعب.

ويبدو أن لاشين ليس اللاعب الأخير الذي يرحل عن صفوف طلائع الجيش بنهاية الموسم، حيث يعد عمرو السيسي هدفا للعديد من أندية الدوري بعد تألقه وشراكته الناجحة مع لاشين في المباريات هذا الموسم.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي العسكري، أن السيسي يمتلك عروض كثيرة من قبل أندية الدوري للاستفادة من إمكانياته، وعلى رأس تلك الأندية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وذلك قبل أن ينضم لهم نادي سيراميكا كليوباترا

وأوضح المصدر أن سيراميكا كثف مفاوضته في الأونة الأخيرة مع عمرو السيسي، مشيرا أن مسؤولي سيراميكا يخشوا إقتراب الأهلي من الظفر بخدمات صاحب ال28 عاما.

ومن جانبه، يستعد فريق طلائع الجيش لدخول معسكر مغلقًا استعدادًا لمباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، وفي مقدمتها مواجهة بيراميدز يوم 12 يوليو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً