اعلان

مُحلل إسباني يكشف لـ«أهل مصر» خطة برشلونة لبناء فريق تنافسي

برشلونة الإسباني
برشلونة الإسباني

كشف الصحفي والمحلل الإسباني خوان لويس مدينا، المتخصص في تغطية أخبار برشلونة، عن عدد من الملفات التي تخص الميركاتو الصيفي في البرسا.

وقال مدينا، خلال حديثه لـ«أهل مصر»، إن ما يقوم به برشلونة خلال الميركاتو الحالي مجهود رائع رغم الأزمة الاقتصادية التي يعانيها النادي، مشيرًا إلى أن إدارة البرسا ستكون قادرة على تحقيق معظم الأهداف التي يسعون لها في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأضاف مدينا: «بجانب الصفقات التي سيعقدها برشلونة سيكون لمدرسة اللا ماسيا الخاصة بتأهيل اللاعبين الصغار وتنميتهم دور مهم للغاية في تدعيم صفوف الفريق بالمواسم القادمة».

وتابع مدينا متحدثًا عن سر رحيل فيران جوتجلا، مهاجم برشلونة للشباب: «نعم هو تألق بشكل كبير مع الفريق الأول، ولكنه يعتبر من اللاعبين القلائل الذين يمكن بيعهم والاستفادة منهم ماديًا».

وعن إمكانية تعاقد برشلونة مع الثنائي؛ جول كوندي (مدافع إشبيلية)، وبيرناردو سيلفا (لاعب وسط مانشستر سيتي)، يقول مدينا: «أعتقد أن كوندي أقرب لبرشلونة بكثير من من سيلفا».

واختتم المحلل الإسباني تصريحاته قائلًا: «في الموسم المقبل، سيكون أهم أهداف برشلونة هو التخلص من الديون وتحسين اقتصاد النادي بجانب بناء فريق تنافسي يُعيد الفريق إلى القمة وطريق الأمجاد من جديد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)