اعلان

الأشعة تثبت إصابة «الشحات» بقطع في غضروف الركبة.. ويغيب لنهاية الموسم

حسين الشحات
حسين الشحات
كتب : أحمد حسن

يفتقد الأهلي خدمات لاعبه حسين الشحات لنهاية الموسم، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات الطبية إصابة حسين الشحات بقطع في غضروف الركبة.

وكان خضع حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لأشعة رنين على ركبته خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد فترة غيابه عن صفوف الفريق سواء في مباريات بطولة الدورى الممتاز أو كأس مصر.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل أروقة القلعة البيضاء أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة اللاعب بقطع كامل في غضروف الركبة مما يؤكد غيابه لنهاية الموسم.

وقام البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة الجونة في المباراة التي سيخوضها الأهلي عند التاسعة مساء اليوم «الثلاثاء» على استاد خالد بشارة في الجونة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق اشتكى من آلام شديدة في الركبة، وهو ما جعل الجهاز الفني يفضل خروجه من قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة، ويستكمل الشحات الفحوصات الطبية لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً