اعلان

آخر التطورات.. وزير الرياضة يُطالب عضو الجبلاية بإعادة كيروش للمنتخب| خاص

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

طالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بإعادة البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب المنتخب الوطني.

وعلم "أهل مصر"، أن أشرف صبحي طلب من حازم إمام التفاوض مع كيروش حول تسوية مستحقاته المتأخرة، ومحاولة التعاقد معه لتدريب المنتخب مجددًا.

وأكد مصدر داخل الجبلاية، أن أشرف صبحي مازال متحمسًا للاستعانة بكارلوس كيروش في منصب المدير الفني للمنتخب لأنه يرى أن المدرب البرتغالي نجح في وضع بصماته على أداء الفراعنة في فترة قصيرة جدًا خلال ولايته الأولى.

وشن كارلوس كيروش هجومًا حادًا على اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة، بسبب خصم 25 ألف دولار من مستحقاته على خلفية غرامة الاتحاد الإفريقي على المدرب البرتغالي.

وكان عدد وزير الرياضة مميزات كيروش في تصريحات إذاعية، قائلًا: «كان هناك توفيق كبير أثناء تواجد كيروش، وعملنا في الإدارة متابعة العمل وتقييم النتائج، والأمران توافقا مع المدرب البرتغالي، وخلال 6 أشهر استطاع تحويل حالة اللامبالاة التي تواجدت في مصر، بعد الخروج من كأس العالم من دور المجموعات والخروج من أمم إفريقيا 2019 على أرضنا إلى رغبة في التواجد واللعب بشكل جيد».

وتابع: «كيروش نجح في جعل أي لاعب في الدوري يشعر أنه من الممكن أن يتواجد في المنتخب إذا قدم أداء جيدا».

وأضاف: «منتخب الجزائر خرج من بطولة الأمم والاتحاد استقال لكن الجهاز الفني ما زال متواجدًا، وتحدثت مع مسؤولي اتحاد الكرة أننا نرغب في عمل مشروع للمنتخب وليس تغييرًا».

وأتم: «هذا المشروع يجب أن يكون به تخطيط لكأس العالم القادم، وكأس الأمم الأفريقية 2023، وفوجئت برحيل كيروش، وذهب لمقر الاتحاد وتحدثت مع المسؤولين وأبلغتهم إنني غير موافق على هذه القرارات، ولكن هذا قراركم، ولكنني كنت داعمًا للجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال، وقلت لهم إنه مع أول تعثر ستحدث مشكلة كبيرة جدا وحدث كل السيناريو الذي رأيته».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً