اعلان

صفقات ليفربول| الأغلى في تاريخ الـ«ريدز» وتجديد عقد صلاح

ليفربول
ليفربول

يرغب عُشاق ومتابعو الأندية العالمية في مصر والعالم العربي في معرفة صفقات ليفربول التي أبرمها في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم مختلف المراكز الدفاعية والهجومية في الفريق.

ونجح نادي ليفربول في عقد العديد من الصفقات المهمة خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ حيث استطاع دعم دفاع وهجوم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل.

صفقات ليفربول

بدأ الميركاتو الصيفي الحالي بتعاقد نادي ليفربول مع الجناح الإنجليزي فابيو كارفاليو قادمًا من نادي فولهام، وكلفت خزينة النادي 5 مليون جنيه إسترليني، بجانب 2,7 مليون إضافات.

ثم اتجه نادي ليفربول لضم مهاجم بنفيكا داروين نونيز وهي الصفقة الأغلى في تاريخ النادي؛ حيث كلف خزينة «الريدز» 85 مليون يورو، بجانب 15 مليون إضافات.

وتعاقد نادي ليفربول مع كالفين رامسي، الظهير الأيمن لفريق أبردين الأسكتلندي، وكلفت خزينة النادي 4,9 مليون جنيه إسترليني، بجانب 1,4 مليون إضافات.

كما نجح ليفربول في تجديد عقد لاعبه جيمس ميلنر حتى موسم (2022- 2023)، ليكون الموسم المقبل هو الأخير للاعب.

ثم استطاع نادي ليفربول أن يُحقق المهمة الأصعب في الميركاتو الصيفي الحالي، وهي تجديد عقد النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم «الريدز»، حتى عام 2025 القادم، مقابل حصوله على 350 ألف جنيه إسترليني راتبًا أسبوعيًا.

الراحلون عن ليفربول

يُعد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول أبرز الراحلين عن صفوف الفريق؛ حيث انتقل اللاعب إلى صفوف بايرن ميونيخ خلال الميركاتو الحالي.

كما أعار ليفربول مارسيلو بيتالوجا، حارس مرمى الفريق، إلى صفوف ماكليسفيد تاون، لمدة عام واحد لاكتساب الخبرات.

ووافق نادي ليفربول على إعارة أنرسون أرويو، مدافع الفريق، إلى نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، لمدة عام واحد فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي