اعلان

فرنسا تسحق إيطاليا بخماسية في (يورو 2022) للسيدات

فرنسا تسحق إيطاليا
فرنسا تسحق إيطاليا
كتب : وكالات

وجه منتخب فرنسا إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم للسيدات (يورو 2022)، بعدما سحق نظيره الإيطالي 5 / 1، اليوم الأحد، في أولى جولات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا تعادل منتخب بلجيكا 1 / 1 مع نظيره الأيسلندي.

وتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه منتخبي بلجيكا وأيسلندا، اللذين تقاسما المركز الثاني، فيما قبع منتخب إيطاليا في قاع الترتيب.

وافتتحت جرايوس جيورو باب التسجيل للمنتخب الفرنسي مبكرا في الدقيقة التاسعة، قبل أن تضيف ماري أنطوانيت كاتوتو ودلفين كاسكارينو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 13 و38 على الترتيب.

وعادت جيورو لهز الشباك من جديد، مسجلة الهدفين الرابع والخامس لمنتخب فرنسا في الدقيقتين 40 و45، لتنصب نفسها بطلة للقاء بلا منازع، عقب تسجيلها 3 أهداف (هاتريك)، فيما تكفلت مارتينا بيمونتي بإحراز هدف منتخب إيطاليا الوحيد في الدقيقة 76.

وفرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء منتخب بلجيكا مع منتخب أيسلندا، في وقت سابق اليوم.

وبادر المنتخب الأيسلندي بالتسجيل في الدقيقة 50 عن طريق بيرجليند ثورفالدسدوتير، التي عوضت ركلة الجزاء التي أهدرتها في الدقيقة 33.

ولم يهنأ منتخب أيسلندا بتقدمه كثيرا، بعدما أدرك منتخب بلجيكا التعادل في الدقيقة 67 عبر جوستين فانهايفرمايت من ركلة جزاء، ليكتفي كل منتخب بالحصول على نقطة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة