اعلان

غياب 12 لاعب عن الأهلي أمام فيوتشر

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فويتشر مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفيوتشر، في الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري والذي سيقام على ستاد ' الأهلي we' بالسلام.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ24 من الدوري. الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة فيوتشر التي تقام مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.

غيابات الاهلي لمباراه فيوتشر غدا

وخرج من القائمة كلا من:

حسين الشحات، للإصابة بقطع في غضروب الركبة، وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولويس ميكيسوني بسبب جزع في الرباط الداخلي للركبة، وبيرسي تاو لتعرضه لمزق في العضلة ‏الأمامية، ومحمود وحيد بسبب معاناته بشد في العضلة الضامة.

ومحمد محمود، ومحمود متولي، وحمزة علاء، وبدر بانون، وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً