اعلان

أول تعليق من البرتغالي روي فيتوريا بعد توليه قيادة منتخب مصر

 تفاصيل تعاقد اتحاد الكرة مع روي فيتوريا
تفاصيل تعاقد اتحاد الكرة مع روي فيتوريا

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، على تعيينه رسميًا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات مقبلة.

وقال فيتوريا في الفيديو الذي نشرته صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' عقب التوقيع على العقود: 'أنا روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، لمدة 4 سنوات مقبلة'.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا؛ لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني حتى عام 2026.

وجاء اختيار المدير الفني البرتغالي؛ بعد فشل المفاوضات مع العديد من المديرين الفنيين، بسبب ظروف شخصية وإدارية.

وكثف حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاوضاته مع روي فيتوريا خلال الأيام الماضية من أجل قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

واليكم تفاصيل تعاقد اتحاد الكرة مع روي فيتوريا:

سيحصل على 180 ألف دولار شهريًا بجانب وجود 4 مساعدين في الجهاز الفني، من بينهم محلل أداء ومدرب أحمال ومدرب مساعد ومدرب حراس.

بينما اتفق حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع روي فيتوريا، على وجود مدرب مصري في الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، والأقرب هو محمد شوقي المدرب السابق في جهاز كارلوس كيروش ثم إيهاب جلال.

وسيُحسم مصير عصام الحضري مدرب حراس المرمى، من التواجد مع جهاز روي فيتوريا، فور وصول المدرب إلى مصر خاصة أن البرتغالي معه مدرب حراس مرمى.

فيتوريا ستكون مدة عقده مع اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات، بجانب وجود شرط جزائي 3 أشهر من عقده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | طرد للاعب الإسماعيلي