اعلان

الأهلي يواجه فيوتشر الليلة فى سباق الدوري

الأهلي
الأهلي

يستضيف ملعب "الأهلي we السلام" في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق فيوتشر إف سى سى بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش مباراة فيوتشر اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 48 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 45 نقطة جمعها من خوض 21 مباراة حيث فاز 13 وتعادل في ست وخسر في 2 وأحرز لاعبوه 44 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق فيوتشر إف سى بقياده مدربه علي ماهر مباراة الأهلى اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 42 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الرائع برصيد 39 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في ست وخسر في مثلهم وأحرز لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة فيوتشر التي تقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي ضمن منافسات الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل