اعلان

سواريش يشيد بأداء لاعبي الأهلي بعد الفوز علي فيوتشر برباعية

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر
كتب : أهل مصر

عبّر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على فيوتشر بأربعة أهداف دون رد في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال سواريش في مؤتمر صحفي عقب المباراة مساء الثلاثاء إن سعادته ليس بالنتيجة فقط ولكن بالأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، وأكد أن جميع المباريات التي يخوضها الفريق في الوقت الحالي بمثابة نهائي.

وأضاف: "توقعنا أن تكون مباراة فيوتشر صعبة. سعيد بما قدمه اللاعبون من أداء خلال المباراة. لدينا خطط ومع مرور الوقت سوف تظهر، وأشكر الجمهور الرائع الذي دعمنا. وأقول لهم أنتم مهمون للغاية بالنسبة إلينا والطريق ما زال طويلًا".

وأوضح: "هناك مباريات لن تسير بنفس أداء اليوم أمام فيوتشر، واليوم كان مهمًّا التحكم في مجهود اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات القادمة. نجحنا في غلق الخطوط وتضييق المساحات، كان مهمًّا عدم استقبال أهداف وهو ما يجعلنا الأقرب للفوز".

وتابع: "خلال الأيام القادمة لدينا لقاءات مهمة واللاعبون يعرفون ذلك جيدًا".

وقال إن كل مباراة لها ظروفها وإن كل اللاعبين مهمون بالنسبة إليه، وإن من يعمل أكثر ويجتهد سوف يكون له حق في الوجود والحصول على فرصة.

وأضاف: "توليت قيادة الأهلي منذ فترة قصيرة وأعلم أن أمامنا تحديًا كبيرًا. نسعى لأن نضع شخصية واضحة في الملعب بأن يكون الفريق ثابتًا ومتوازنًا من خلال الضغط القوي والهجوم المميز، وسوف يكون هناك عروض قوية ترضي الجماهير ولكن نحتاج إلى وقت ومع ضغط المباريات تكون الأمور أصعب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً