اعلان

الإسماعيلي يصطدم بسموحة في مواجهة صعبة بالدوري الممتاز

الإسماعيلي وسموحة
الإسماعيلي وسموحة
كتب : أحمد حسن

يصطدم فريق الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، بنظيره سموحة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بمعنويات مرتقعة، حيث حقق الإسماعيلي، المركز الثالث ببطولة كأس الرابطة بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح، بينما حقق سموحة انتصارًا كبيرًا في الدوري الممتاز الجولة الماضية وذلك عندما فاز على الأهلي بثلاثية.

ويأمل حمزة الجمل المدير الفني للدراويش في تحقيق الفوز والثلاث نقاط متسلحا بالأرض لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من 22 لقاء، حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل في 8 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبيه 17 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

في المقابل، يسعى عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي سموحة، لمواصلة سلسلة الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبي ومنافسة الكبار على المراكز الأولى بعد الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على الأهلى.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، جمعها من 23 مباراة خاضها، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل 9 مباريات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلوا 30 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل