اعلان

برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رافينيا وينتظر نتيجة الفحص الطبي

رافينيا
رافينيا
كتب : أحمد حسن

توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مبدئي بشأن انضمام البرازيلي رفائيل دياس بيلولي 'رافينيا' قادماً من ليدز يونايتد الإنكليزي، في انتظار اجتياز اللاعب الفحوصات الطبية.

ونشر نادى برشلونة بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير بعنوان، مبدأ الاتفاق على نقل رافينها، الاتفاق بين برشلونة ولييدز يونايتد في انتظار الفحص الطبي للاعب.

وجاء في بيان البارسا : 'توصل برشلونة ونادي ليدز يونايتد لكرة القدم إلى اتفاق مبكر لنقل رافائيل دياس بيلولي ، رافينها ، في انتظار الفحص الطبي للاعب، بهذه الطريقة ، يصل رافينها إلى نادي برشلونة في لحظة رائعة من اللياقة بعد أن حقق أفضل موسم له من حيث الأرقام والمباراة.

وواصل البيان ، إن السمات المميزة لكرة القدم رافينها واضحة موهوب للغاية مع الكرة عند قدميه ، فهو يسعى لتجاوز مدافعه من خلال المراوغة للقيام بذلك ، كونه جناحًا أيمنًا على اليسار ، فهو يحاول دائمًا مواجهة هدف الخصم لمحاولة إنهاء اللعب بتركيز دقيق على زميل في الفريق أو تسديدة على المرمى. هذا هو بالضبط مقدار أهدافه ومساعداته التي تحققت.

ولعب رافينيا في ليدز يونايتد منذ صعوده للدوري الممتاز في 2020، وانتقل رافينيا إلى ليدز قادمًا من رين الفرنسي مقابل 18 مليون يورو.

وخاض رافينيا 67 مباراة مع ليدز يونايتد على مدار موسمين، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 12.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة