اعلان

مدرب تونس: مواجهة الكونغو الديمقراطية صعبة بأمم أفريقيا لليد بمصر

مدرب تونس
مدرب تونس
كتب : وكالات

أكد سامي سعيدي، المدير الفني لمنتخب تونس لكرة اليد، أن مواجهة فريقه أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بعد غد الجمعة في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر لن تكون سهلة .

وفاز المنتخب التونسي لرجال كرة اليد على منتخب الرأس الأخضر ، بنتيجة 30 - 24، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للبطولة القارية رقم 25 التي تستضيفها مصر من 11 وحتى 18 تموز/يوليو الجاري، على صالة مجمع الدكتور حسن مصطفى وصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر التي تبعد 38كيلومترا عن وسط العاصمة القاهرة .

وقال مدرب تونس في مؤتمر صحفي عقب المباراة اليوم الأربعاء "حققنا أول أهدافنا بالتأهل لربع النهائي وقدمنا مباريات جيدة في الدور الأول للبطولة خاصة أمام الرأس الأخضر اليوم ".

وأضاف: "لعبنا بشكل جيد في المباراتين أمام نيجيريا والرأس الأخضر واليوم كنا منظمين وقدمنا مباراة قوية ،وكان ممكن أن نفوز بفارق أكبر في اللقاء ".

وأوضح: "ندخل هذه البطولة وفي قائمتنا 10 لاعبين جدد لاكتساب الخبرة والمشاركة بالبطولة القارية ،وخضنا مباريات قوية وتحضيرات في الفترة الماضية بدورة ألعاب البحر المتوسط ونركز على أمم أفريقيا بشكل كبير ".

وعن مواجهة الكونغو الديمقراطية في ربع النهائي ، قال مدرب تونس : "كل المنتخبات في البطولة قوية ولديها الفرصة والعزيمة واللعبة تطورت كثيرا في القارة لذلك لن نواجه خصما سهلا يوم الجمعة فمنتخب الكونغو قوي ".

وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولي في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2023، في بولندا والسويد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل