اعلان

مصدر يكشف حقيقة توقيع «البحار وباشا» للنادي الأهلي | خاص

نور البحار وعبد الرزاق حمد الله
نور البحار وعبد الرزاق حمد الله

كشف مصدر مسؤول داخل منتخب الشباب مواليد 2003 الذي يقوده فنيًا محمود جابر، حقيقة توقيع كل من صلاح الدين باشا، لاعب أودينيزي الإيطالي، ونور الدين البحار نجم اتحاد جدة السعودي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ:'أهل مصر':'نور الدين البحار لم يتم استدعائه للمعسكر المغلق الذي بدأ خلال أيام عيد الأضحى'.

وأكمل المصدر:' صلاح باشا يرفض العودة مجددً إلى مصر، ومستمر مع أودينيزي الإيطالي في رحلته الاحترافية.

وأتم المصدر:' لا صحة للكلام الدائر عن دخول أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي لمعسكر منتخب الشباب'.

وكان الإعلامي عمرو الدرديري، قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، أن أمير توفيق تواجد في معسكر منتخب الشباب، وحصل على توقيع«البحار».

وكتب الدرديري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتاعي “فيس بوك”:' ده لاعب مصري شاب اسمه نور الدين البحار بيلعب في اتحاد جده السعودي و اللي ملتزم بعقد معاهم لموسمين كمان، اللاعب حاليا في معسكر لمنتخب مصر الشباب، من يومين اللاعب تواصل مع إدارته بيشتكيلهم إن أمير توفيق مدير التعاقدات في الاهلي دخل المعسكر و قعد معاه و حاول يمضيه و قاله إمضي بس و احنا هنحل مشكلتك مع النادي السعودي'.

تابع الدرديري:' إدارة اتحاد جده بعتت جواب للاتحاد المصري بتطالب بفتح تحقيق في الموضوع علشان تتفاجئ إن اللاعب بيكلمهم النهارده تاني و بيقولهم أمير توفيق طلب يقعد معاه تاني، علشان إدارة اتحاد جدة تؤمر اللاعب يسيب المعسكر حالا و يتجه لجدة و توعدت لو أي حد اتعرضله علشان ما يسافرش هتفضح كل الحقائق'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة