اعلان

مران الزمالك | مشاركة عبد الشافي.. وتدريبات منفرده لـ زيزو

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

أنهى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التدريبات التأهيلية المنفردة التي كان يخوضها في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم الخميس التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء وجود محمد عبد الشافي برفقة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا تدريبات منفردة في النصف الأول من المران والتي تنوعت ما بين تدريبات بدنية وبعض الفقرات الفنية.

وشارك عبد الشافي في تدريبات الكرة برفقة زملائه، ليبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية من جديد بالتدريج، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل من الناحية الفنية والطبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

زيزو يخوض تدريبات خاصة منفردة

وخاض أحمد سيد 'زيزو' لاعب الزمالك تدريبات منفردة بعد الانتهاء من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى زيزو التدريبات الجماعية برفقة اللاعبين الأساسيين في مباراة المقاولون العرب؛ والذين لم يشاركوا في التقسيمة الفنية بالتدريبات.

وخاض زيزو التدريبات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي والتي كانت عبارة عن إطالات وفك عضلات في ظل تلاحم مباريات الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

تكليفات خاصة لـ سيف جعفر

خاض سيف فاروق جعفر صانع العاب الزمالك الشاب تدريبات فنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

ويؤدي سيف جعفر تدريبات بدنية خاصة في ظل اصابته بوضع جبيرة على يده بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا.

وحرص البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك على الاطمئنان على حالة اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي