اعلان

منتخب الشباب يستدعي محترف مصري في الدوري الأمريكي

عبد اللطيف ابوقورة
عبد اللطيف ابوقورة

استدعى منتخب مصر للشباب مواليد 2003 الذي يقوده فنيًا محمود جابر، عبد اللطيف أبو قورة لاعب لودرن يونايتد الأمريكي، من أجل المشاركة في كأس العرب للشباب.

وبدأت المنتخبات العربية المشاركة في منافسات بطولة كأس العرب تحت 20 عاما، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم وتقام بالسعودية، خلال الفترة من 20 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل، في التوافد على مدينة أبها.

واستقر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، على استدعاء 3 محترفين وهم صلاح باشا " أودينيزي الإيطالي"، أحمد نادر السيد حار س مرمى "فيزيلا البرتغالي"، وأبوقورة م "لودرن يونايتد الأمريكي".

ووصل منتخب العراق إلى أبها مساء يوم الثلاثاء، بينما يقيم منتخب السعودية معسكرا استعدادا لانطلاقة البطولة، فيما وصل مساء اليوم الخميس منتخبا السودان وليبيا.

ومن المقرر أن تصل منتخبات المغرب وفلسطين وموريتانيا يوم الأحد المقبل، بينما تصل منتخبات مصر وعمان والأردن والإمارات يوم الإثنين المقبل، فيما يصل منتخب تونس إلى مقر إقامته يوم 20 يوليو.

على الجانب الآخر، أنهت اللجنة المنظمة للبطولة جميع الترتيبات الخاصة بانطلاقة المباريات، من تجهيزات الملاعب وفنادق إقامة الوفود وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات الصحفية وتجهيز اللجان العاملة في منافسات كأس العرب لمنتخبات الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً