اعلان

"سنفوز بكل شيء سويًا".. تفاصيل مكالمة محمد صلاح وروي فيتوريا | خاص

محمد صلاح
محمد صلاح

أجرى نجمنا المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مكالمة هاتفية، بمدرب منتخب مصر الجديد، البرتغالي، روي فيتوريا، من أجل تهنئته بتوليه مهمة تدريب الفراعنة.

وكان قد أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقتًا سابق، أن محمد صلاح، طلب منه رقم هاتف البرتغالي، روي فيتوريا من أجل تقديم واجب التهنئة له على مهمة تدريب المنتخب.

وقال مصدر داخل الجبلاية في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر":" محمد صلاح هنأ روي فيتوريا بتوليه مهمة تدريب منتخب مصر، وأكد له أن جميع اللاعبين في المنتخب ستساعده من أجل النجاح مع الفراعنة في الفترة المقبلة".

وأوضح المصدر:" صلاح أكد لفيتوريا أن منتخب مصر يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين وأنه سيكون سعيد بالعمل مع منظومة كرة القدم المصرية في الأيام المقبلة.

وأتم المصدر:" فيتوريا شكر محمد صلاح على مشاعره الجميلة، وأكد له أنه سعيد بتدريب أحسن لاعبي العالم بالوقت الحالي، ووعده بالتتويج بالبطولات سويًا مع منتخب مصر".

ومن المقرر أن يصل روي فيتوريا إلى القاهرة، غدًا الثلاثاء الموفق 19 يوليو، على أن يحضر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم 20 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب