اعلان
اعلان

مفاجأة.. كامل أبوعلي يوافق على العودة لرئاسة المصري البورسعيدي مجددًا

كامل أبوعلي
كامل أبوعلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مقعد الرئاسة في النادي المصري البورسعيدي.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك:'مفاجأه في النادي المصرى'.

وأتم:' كامل ابوعلي وافق علي العوده لرئاسة النادي وأبرز الاسماء المرشحه للانضمام للمجلس ابوالعزايم والحسيني ابوقمر'.

شوبير

وفي سياق متصل، أبدى الإعلامي أحمد شوبير ، اندهاشه من الهجوم من جانب جماهير الأهلي على التونسي علي معلول، ظهير أيسر فريق الكرة بالنادي الأهلي، عقب الخطأ الذي ارتكبه في لقاء بيراميدز الأخير، مشيرا إلى أن اللاعب أغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ذلك.

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»:'علي معلول أخطأ في مباراة بيراميدز، وأنا أبرزت تلك الأخطاء في الاستديو التحليلي للقاء، لكن هذا لا يعني أن يتعرض اللاعب لهجوم كبير، لدرجة أن يغلق حساباته'.

وأضاف شوبير: 'أندهش من هجوم الجماهير على معلول، رغم أنه كان الفتى المدلل لجماهير الأهلي طوال الفترة الأخيرة، التي أطلقت عليه معلول ملك الحلول، والآن يتعرض لهجوم ويغلق حساباته'.

وانتقد شوبير، تعامل السوشيال ميديا مع اللاعبين والمدربين، وتوجيه الانتقادات من خلال التقييم بالقطعة، وفقا لنتائج المباريات.

وخسر فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي من نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون العرب والإسماعليلي، فيما يحل الزمالك متصدرًا برصيد 57 نقطة، وبيراميدز ثانيًا بـ53.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل