اعلان

الكواليني لـ"أهل مصر": خبرات فيريرا تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلي في نهائي الكأس

الكواليني
الكواليني

تحدث محمد الكواليني المعلق الرياضي، عن نهائي كأس مصر المرتقب الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة.

وقال الكواليني لـ "أهل مصر" على رغم أن الزمالك يمر بحالة معنوية ونفسية مرتفعة نتيجة انتصاراته المتتالية في المباريات الماضية، و أن الأهلي يدخل اللقاء وحالة لاعبيه متأثرة بالهزيمة أمام بيراميدز، الإ أن صعب توقع الفائز في مباراة القمة أيا كانت الظروف فأن نسبة الفوز دائما 50:50

وأوضح: الأهلي فريق كبير قادر على العودة في أي وقت مهما كانت ظروفه، فضلا عن دخول لاعبيه اللقاء بدافع تعويض جماهيره الخسارة من بيراميدز.

وعن مواجهة جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك و ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي قال الكواليني: حظوظ فيريرا أكبر لأن خبراته بالكرة المصرية بشكل خاص مع الزمالك أكبر.

وتابع فيريرا نجح في عمل توليفية كبيرة قادرة على الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية وهذا واضح من تصدره لجدول ترتيب الدوري.

أشار الكواليني أن حالة سواريش عكس فيريرا لأنه مدربًا جديدًا على الكرة المصرية بيحاول خلق الانسجام وتكوين التوليفية القادرة على تنفيذ ما يطلبه من اللاعبين لتطبيق أسلوبه

وأكد: في حالة فوز الأهلي بقيادة سواريش على الزمالك وتحقيق لقب الكأس، يحسب له ذلك خاصة أن وقتها سيكون قدم أورق اعتماده لجماهير النادي الأهلي.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر نسخة 2021، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة على ستاد القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً