اعلان

المكافآت وعد مرتضى منصور للاعبي الزمالك.. والكأس يفرج عن المستحقات في الأهلي

مرتضى والخطيب
مرتضى والخطيب

حرص مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على عقد عدة جلسات خاصة مع لاعبي الفريق الأول، وذلك من أجل دعم وتشجيع اللاعبين قبل خوض المباراة النهائية أمام الأهلي.

كما حرص رئيس القلعة البيضاء على رصد مكافآت خاصة إضافية للاعبين حال الفوز على الأهلي وحصد لقب الكأس.

وفي الأهلي سيكون لاعبو الأحمر على موعد مع السعادة في حال الحصول على كأس مصر وذلك من خلال الإفراج عن المستحقات المجمدة بعد الهزيمة من بيراميدز.

يدخل الأهلي اللقاء وهو حامل إخر لقب لكأس مصر بعد فوزه علي طلائع الجيش في نسخة العام الماضي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما يمتلك المارد الأحمر الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأقدم البطولات المصرية والعربية وهي 37 بطولة.

أما القلعة البيضاء فيمثل الكأس فرصة لتكرار ثنائية موسم 2015 والفوز بالدوري والكأس معآ، ويمتلك الفارس الأبيض رقم مميز أخر 12 سنة إذ فاز بالكأس 7 مرات وصعد إلى المباراة النهائية 10 مرات، ويمتلك في جعبته 27 لقبًا.

تاريخ القطبين في كأس مصر

التقى الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في 20 مواجهة وكانت الغلبة للمارد الأحمر بالفوز في 9 مباريات مقابل 8 لنادي الزمالك، وحسم التعادل بينهما 3 مواجهات، وكان الفريقين قد حصلأ على تتويج مشترك في نسختي 1942، 1943 / 1957، 1958 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني