اعلان

هيثم فاروق لـ«أهل مصر»: لا يمكن أن أرجح كفة فريق على آخر في القمة وأتمنى فوز الزمالك

هيثم فاروق
هيثم فاروق

يرى هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، أن مباراة القمة لا تخضع لأي اعتبارات أو حسابات مشيرًا إلى أنه ليس شرطًا أن يفوز باللقاء الفريق الذي يمر بفترة جيدة.

وقال فاروق، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «ليس معنى أن فريقًا يسير بخطى ثابتة ويُحقق انتصارات مثل الزمالك، أنه سيفوز بالقمة ويحصد الكأس، الأمر له حسابات أخرى، وسبق أن كان الأهلي في حالة سيئة وفاز بالقمة، وكذلك الأمر بالنسبة للزمالك».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «لا يمكنني أن أرجح كفة فريق على آخر في القمة، لأن الأمر يتعلق بحالة لاعبي الفريقين يوم المباراة؛ فهناك لاعبون يظهرون بصورة سيئة ثم يأتون في لقاءات القمة ويتألقون والعكس صحيح».

وحول اللاعب القادر على صناعة الفارق لفريقه في لقاء القمة، يقول هيثم فاروق: «أرى أن علي معلول في الأهلي، وللزمالك بن شرقي أو سيف الدين الجزيري».

فاروق: الزمالك لديه حلول قوية للفوز على الأهلي

وعن توقعاته للمباراة، يقول فاروق: «بصفتي زملكاوي فإن توقعاتي وتمنياتي بفوز الزمالك في المباراة وتتويجه بكأس مصر، خاصة أنه يمتلك حلولًا جيدة، فالكرات الثابتة قوية لديهم بسبب وجود لاعبين قادرين على التعامل معها مثل الونش وحسام عبد المجيد والجزيري، والأجنحة مثل بن شرقي وزيزو، والتسديد عند إمام عاشور وروقا».

فاروق: أتمنى ظهور الجماهير بصورة حضارية في مباراة القمة

وحرص هيثم فاروق على توجيه رسالة خاصة لجماهير الفريقين في مباراة القمة؛ حيث قال: «لا بد من إظهار صورة حضارية من جانب الجمهور، رأينا الأعداد زادت خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي فعليهم أن يساعدوا الأمن والجهات المعنية على زيادة الأعداد بشكل أكبر عن طريق الالتزام والتشجيع، دون التعرض للخصم، وأتمنى من الله يكتب كل الخير للرياضة في مصر».

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، في تمام التاسعة مساءً، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر