اعلان

عبد الظاهر السقا وسعد سمير يتخرجان من برنامج الفيفا للدراسات في الإدارة الرياضية

فيوتشر
فيوتشر

شهد اليوم الخميس الموافق22 يوليو 2022، حفل تخرج عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، وسعد سمير كابتن الفريق، من برنامج الفيفا والمركز الدولي للدراسات الرياضية في الإدارة الرياضية من جامعة القاهرة.

ونشر الدكتور عمر مُحب مترجم النادي الأهلي السابق،صورة تجمعه بالثنائي عبد الظاهر السقا وسعد سمير وكتب عليها:"ألف مبروك للصديقين الكابتن سعد سمير والكابتن عبد الظاهر السقا التخرج اليوم من برنامج الفيفا والمركز الدولي للدراسات الرياضية في الإدارة الرياضية من جامعة القاهرة".

وأتم:" تشرفنا بوجودكم معنا ضمن الدارسين بهذه الدفعة من البرنامج ونشكركم على الإلتزام طيلة فترة الدراسة".

دورة الشهادة المهنية في الإدارة الرياضية تحت تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وتهدف الشهادة المهنية في الإدارة الرياضية إلى تزويد المتخصصين والمهنيين في الإدارة الرياضية بالمعارف والمهارات الضرورية للإدارة الكفؤة والفعالة للأحداث والمؤسسات الرياضية من خلال التكيف مع السياق البيئي الذي يعملون فيه، وتشهد الدورة مشاركة عدد من نجوم الكرة العربية.

في سياق متصل، سيشارك نادي فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية عن الموسم المقبل، بعدما تم اعتماد الرباعي المشارك في البطولات الإفريقية بناء على ختام نتائج الدور الأول من الدوري، والذي حسم فيه نادي فيوتشر المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً