اعلان

فيتوريا يهنئ الزمالك بالتتويج بكأس مصر

البرتغالي فيتوريا
البرتغالي فيتوريا

هنأ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، فريق الزمالك، بعد التتويج بكأس مصر على حساب غريمه ومنافسه التقليدي النادي الأهلي.

وتوج الزمالك باللقب رقم 28 في بطولة كأس مصر، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 2-1 مساء أمس الخميس على ستاد القاهرة في المباراة النهائية، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 37 بطولة لكأس مصر.

بتلك النتيجة حقق الفارس الأبيض ثنائية الموسم الماضي، بعدما استطاع الجمع بين بطولتي الدوري العام وكأس مصر نسخة 2020-2021.

وبدأ نادي الزمالك بالتسجيل في مباراة القمة، عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 6، ثم أضاف لاعب خط الوسط الشاب، إمام عاشور، الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 30.

وقلص البديل حسام حسن الذي دخل بدلاً من المهاجم، محمد شريف، الذي خرج مصاباً في الشوط الأول، الفارق مع الزمالك بتسجيله الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 55.

وحضر فيتوريا مباراة الأهلي والزمالك من مقصورة ستاد القاهرة لمتابعة اللاعبين عن قرب.

ووفقًا لموقع الزمالك الرسمي، فإن فيتوريا توجه إلى غرفة خلع ملابس الزمالك عقب مراسم التتويج بالكأس، وقدم التهنئة للاعبي الفارس الأبيض، ولمواطنه البرتغالي جيسفالدو فيريرا،المدير الفني للفريق.

وأشار الموقع إلى أن فيتوريا أشاد بأداء الزمالك في المباراة النهائية أمام الأهلي.وكان اتحاد الكرة قدم فيتوريا لوسائل الإعلام الأسبوع الماضي، بعد تعيينه مدربًا لمنتخب مصر،بعد إقالة إيهاب جلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً