اعلان

رئيس رابطة الأندية البرتغالية يهنئ فيريرا بعد التتويج بالكأس

 فيريرا
فيريرا

هنأ رئيس رابطة الأندية البرتغالية جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بعد أن حقق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين مقابل هدف وحيد .

بتلك النتيجة حقق الفارس الأبيض ثنائية الموسم الماضي، بعدما استطاع الجمع بين بطولتي الدوري العام وكأس مصر نسخة 2020-2021.

وبدأ نادي الزمالك بالتسجيل في مباراة القمة، عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 6، ثم أضاف لاعب خط الوسط الشاب، أمام عاشور، الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 30.

وقلص البديل حسام حسن الذي دخل بدلاً من المهاجم، محمد شريف، الذي خرج مصاباً في الشوط الأول، الفارق مع الزمالك بتسجيله الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 55.

ونشرت صحيفة ' A BOLA ' البرتغالية تهنئة بيدرو بروينسا رئيس الرابطة لمواطنه فيريرا قائلا : ' مبروك لجيسوالدو فيريرا كأسًا آخر في مسيرته ولريكاردو سواريش لأول نهائي له مع الأهلي '

وأضاف قائلا :' اثنان من المدربين الرائعين ، اللذان يرفعان اسم البلد في جميع أنحاء العالم ويظهران موهبة كرة القدم البرتغالية '.

وتُوج الزمالك بطلًا لكأس مصر 2021، بعدما هزم الأهلي، حيث إن هذه هي المرة الـ28 التي يحقق فيها أبناء القلعة البيضاء لقبهم المعتاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا (1-1) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)| الشوط الثاني