اعلان

لماذا يصر رونالدو على الرحيل من مانشيستر يونايتد؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن رحلة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في قلعة "أولد ترافورد"، أوشكت على الانتهاء سريعًا، بعدما أشارت العديد من التقارير إلى أن رونالدو طلب الرحيل عن مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأخبر وكيله بالبحث عن عروض للرحيل.

وذكرت التقارير أن السبب الذي دفع رونالدو لطلبه الرحيل، استيائه من عدم إبرام النادي تعاقدات كبيرة هذا الصيف، تساعد الفريق على العودة إلى طريق الألقاب مرة أخرى.

و يصر رونالدو على الرحيل من مانشيستر يونايتد بعدما فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، بعد احتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مما ينذر بأول موسم في مسيرة رونالدو بالدوريات الكبرى دون المشاركة في البطولة.

ويأمل رونالدو لمواصلة أرقامه الاستثنائية بالبطولة العريقة، حيث يمتلك مجموعة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا ساهمت فيها مشاركته الدائمة في البطولة منذ 2003 وحتى الآن.

ومنذ قدومه إلى مانشستر يونايتد في صيف 2003 ،وحتى عودته في الفترة الثانية للشياطين الحمر في 2021، لم تشهد بطولة دوري أبطال أوروبا غياب رونالدو.

ولا يريد رونالدو بغيابه عن البطولة الأوروبية أن يمهد لغيابه التام عن المشهد أو يلمح لاعتزاله الكرة في إشارة إلى اقتراب النهاية.

في نفس السياق،لا يريد رونالدو تحمل عقبات فشل إدارة ناديه مجدداً مثلما حدث في الموسم الماضي، ليصبح من جديد ضحية رغم حقيقة تقديمه موسماً جيداً وتصدره لقائمة هدافي فريقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً