اعلان

سعد شلبي: عرضنا أشرف بن شرقي على سواريش

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الأحمر عرض على البرتغالي ريكاردو سواريش، التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق.

وتابع شلبي: "أما عن إمكانية التعاقد مع أشرف بن شرقي، فلقد تحدثنا مع المدير الفني ريكاردو سواريش اليوم عن احتياجاته في ضوء المراكز التي تحتاج للتدعيم من وجهة نظره، وعليه أن يختار، هذا قرار المدير الفني وفق مبدأنا في الأهلي، وجميع احتياجات المدير الفني نحرص على تلبيتها".

وكشف المدير التنفيذي للأهلي: "الأهلي تحمل جميع التكاليف الخاصة بالحكام الأجانب، وحوّلنا أموال الثلاث مباريات الأخيرة بـ80 ألف دولار، وعلينا أن نضع في عين الاعتبار أن الدوري المصري لا يتكون من مباراة الأهلي فقط، ولكن يتكون من مباريات خاصة بـ17 فريقًا آخر ويجب أن تتحقق العدالة الكاملة في ملف التحكيم في كل المباريات".

واستطرد: "هناك الكثير من المباريات الأخرى لم تتناولها بعض المنصات الإعلامية ويتغافلون عن هذه الأخطاء وقد تكون مؤثرة في مسار البطولة، الأهلي لديه رؤية واضحة، نحن على مدار سنتين نخاطب الاتحاد المصري في هذا الملف من أجل التطوير".

وأتم: "ما يتردد بشأن تدخل حسام غالي في كل شيء يخص فريق الكرة فلا أساس له من الصحة، لدينا قواعد تحكم النادي الأهلي وهذا من أيام مختار التتش حتى محمود الخطيب، غالي يمتلك خبرات إدارية كبيرة ولكن لكلٍ شخص اختصاصاته الواضحة والمعروفة، وأهم ما يميز الأهلي ويفرقه عن الآخرين هو احترام التخصصات ومهمة كل فرد في المنظومة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً