اعلان

بحضور نائب السفير السعودي.. تكريم أبطال مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط

تكريم أبطال البحر المتوسط
تكريم أبطال البحر المتوسط

كرَّم أحد مراكز العلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي، أبطال المنتخبات الوطنية المصرية المشاركون بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائر.

وشهد حفل التكريم حضور وفد من السفارة السعودية بالقاهرة؛ على رأسهم ريان يوسف النجار نائب القنصل السعودي، الذي أنابه السفير السعودي في القاهرة أسامة بن أحمد نقلي، كما تواجد في الحفل عدد من الإعلاميين ونجوم المجتمع المصري، الذي شاركوا لاعبي الفراعنة احتفالهم بهذا التكريم.

وقال الدكتور رفيق رضوان رئيس الجهاز الطبي بأهلي جدة السعودي الأسبق، ورئيس مركز فيزيك مصر، أن هذا التكريم يأتي حرصاً من دور المركز المجتمعي، داخل المجتمع المصري.

وواصل رفيق رضوان أن إحتفالية مركز فيزيك لتكريم الرياضيين المصريين، والتأكيد على أن ما قدموه من نتائج قوية يستحق الشكر والثناء ويجب دعمهم لمواصلة هذه الإنجازات.

فيما أكد الدكتور علاء الدين عبد الرازق مدير الاحتفالية، أن هذه الاحتفالية تأتي على هامش افتتاح الفرع الثاني لمؤسسة فيزيك مصر، والتي تعد من أهم الاستثمارات السعودية المصرية في القاهرة، في المجال الطبي والسياحة الرياضية.

وتابع عبد الرازق، أن المؤسسة تتطلع خلال الفترة المقبلة، لمواصلة نجاحاتها في السوق المصرية، عن طريق تقديم الخدمات الطبية العالمية في مصر، دون الحاجه لتوجه اللاعبين ونجوم الرياضة إلى خارج مصر للحصول عليها.

ويهدف مركز فيزيك مصر التابع لمؤسسة فيزيو كير السعودية، على زيادة تشجيع السياحة العلاجية بين مصر والسعودية عن طريق تكامل المركزين في البلدين، وزيادة الاستثمارات في مصر.

الجدير بالذكر أن مصر قد حصدت 51 ميدالية متنوعة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في الجزائر بواقع 13 ميدالية ذهبية، و15 فضية، و23 برونزية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووول أول صلاح