اعلان

كونتي يهاجم مدرب بايرن ميونخ بسبب هاري كين: «قلة احترام»

كونتى
كونتى

انتقد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام، ناجليزمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بسبب تصريحاته حول إمكانية ضم المهاجم الإنجليزي هاري كين الصيف المقبل.

يأتي ذلك بعدما أوضح ناجليزمان أن الفريق البافاري، سيكون سعيدًا في حالة ضم هاري كين، مشيرًا إلى أن سعر اللاعب قد يقف عائقًا أمام إتمام الصفقة.

وانتقد كونتي هذا التصرف قائلاً: "أنا مدرب لا أتحدث عن لاعبي الفرق الأخري أبدًا، لا أعلم لماذا قام ناجليزمان بالتحدث عن هاري كين، أعتقد أنه أمر به قلة احترام، هاري جزء من المشروع الخاص بنادي توتنهام".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن مسئولي الفريق البافاري قاموا بعدة اتصالات مع وكلاء كين، لبحث إمكانية ضمه للفريق الصيف المقبل واللعب في البوندسليجا.

ووفقًا لتقارير أخرى، يرغب اللاعب في مغادرة توتنهام من أجل الفوز بالألقاب الجماعية، وكتابة تاريخ يضاف إلى مسيرته الكروية، حيث لم يسبق له الفوز بأي لقب طوال مشواره بالملاعب.

وأحرز هاري كين الموسم الماضي، مع فريقه توتنهام 17 هدفًا بالدوري الإنجليزي الممتاز، كثاني الهدافين للفريق بعد الكوري هيونج مين، سون الذي سجل 23 هدفًا وتوج بالحذاء الذهبي.

ويبدأ توتنهام أولى مبارياته الرسمية هذا الموسم، عندما يواجه ساوثهامبتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمباراة المقرر لها يوم 6 أغسطس المقبل في الرابعة عصرًا، على ملعب توتنهام هوتسبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر