اعلان

لمقابلة صلاح.. فيتوريا يحضر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدرع الخيرية

روي فيتوريا
روي فيتوريا

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني على إجراء مقابلة مع نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في إطار استعدادات المدرب لتحديد اختياراته في الفترة المقبلة.

وعلم "أهل مصر" أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر إجراء زيارة إلى ملعب «كينج باور»، من أجل حضور مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في كأس الدرع الخيرية، المقرر لها يوم 30 يوليو الجاري.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن خطط روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الإفريقية 2022.

وأكد شوبير، في تصريحات إذاعية، أن روي فيتوريا يرغب في بدء رحلة الاستعدادات مع منتخب مصر، من خلال خوض العديد من الوديات خلال الفترة المقبلة؛ للوقوف على الخطة الأساسية التي سيعتمدها مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، واختيار العناصر الأنسب لخطته، بعد متابعة مباريات الدوري بشكل جيد.

وأضاف شوبير، أن المدرب البرتغالي يرغب في بداية ليست قوية في المباريات الودية: «روي فيتوريا مدرب منتخب مصر يرغب في بدء رحلة الوديات بماتشات ليست قوية، على أن يواجه منتخبات مثل السودان وكينيا أو الكونغو وليبيا، ثم المنتخبات الأخرى بشكل تصاعدي».

ومن المقرر أن يصل روي فيتوريا إلى القاهرة في اول شهر أغسطس المقبل، من أجل بدء مهمة تدريب منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل