اعلان

شخصية العام وقائد ليفربول الجديد.. موسم استثنائي في انتظار صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن الموسم الجديد، قد يكون استثنائيًا بالنسبة، للدولي المصري محمد، لاعبي ليفربول، في جميع المحافل التي يشارك به« الريدز».

وأكد الناقد الرياضي، وليد الحديدي، أن ارتداء محمد صلاح، شارة قيادة فريق ليفربول الإنجليزي في بعض الجولات التحضيرية الأخيرة لليفربول بالولايات المتحدة الأمريكية، دافع للملك المصري، للتألق في الموسم المقبل.

وتابع "الحديدي"، خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC ، ترشيح محمد صلاح لشخضية العالم في بريطانيا شيء عظيم للغاية وحسن صورة الإسلام في الغرب وهو دائمًا ما يكون حريص على السجود بعد تسجيل أي أهداف، محمد صلاح مثال للإسلامي الوسطي، وأثبت ذلك للمجتمع الغربي، ببعض المواقف الإنسانية واحترامه للمرأة.

وأكمل الحديدي، على الجانب الآخر، ارتداء محمد صلاح شارة قيادة ليفربول شيء عظيم لا يقدره سوى من يعرف القيمة التاريخية لهذا الفريق الأوروبي العريق بالطبع، وأعتقد أن هذا الأمر سيؤثر بشكل إيجابي على محمد صلاح في الموسم المقبل.

وأكد "الحديدي"، أن محمد صلاح يحافظ على جسده بشكل كبير جدًا ومازال يسير بنظام غذائي حاد للحفاظ على قوة بدنه، وأعتقد أنه قادر على الاستمرار في الملاعب لمدة أكبر من المعتاد.

وأختتم الحديدي، حديثه قائلًا: "هناك بعض الأحاديث عن تولي رامي عباس مسؤولية وكالة بعض النجوم العالميين في الفترة المقبلة، وذلك طبعًا بعد النجاح الكبير الذي حققه في العقد الأخير لمحمد صلاح مع ليفربول".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً