اعلان

بن شرقي على رادار أندية الدوري السعودي.. والأهلي يترقب الموقف

بن شرقي
بن شرقي
كتب : أحمد حسن

يقترب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، الذي انتهى عقده من أيام قليلة، وبشكل خاص بعد نهائي كأس مصر الذي جمع الزمالك مع الأهلي، وحصد الفريق الأبيض لقب البطولة بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، من الانضمام للعب في الدوري السعودي.

ووفقًا لما ما نشر بجريدة الرياضية السعودية، فإن المغربي أشرف بن شرقي وافق على الانتقال لصفوف نادي الاتفاق ولكن الصفقة لم تحسم بعد.

ولكن حتى الان لم تحسم الصفقة pic.twitter.com/d2V7APSg4h

— وليد الصيعري (@waleedalsaiary) July 27, 2022

وقد يلعب المغربي أشرف بن شرقي من جديد في الموسم المقبل، حال انتقاله إلى الاتفاق السعودي، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك السابق.

وقرر المغربي أشرف بن شرقي، عدم تمديد عقده مع نادي الزمالك والرحيل في الأيام القليلة الماضية، عقب التتويج بلقب كأس مصر، الخميس الماضي.

ويعد أشرف بن شرقي هدفًا رئيسيًا للعديد من الأندية أبرزها نادي الاتحاد السعودي والريان القطري والأهلي وبيراميدز خلال الفترة الأخيرة.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي مستمرة لكنها توجه خطر التعثر وذلك بسبب الخلاف على بعض التفاصيل المالية حيث يريد الدولي المغربي زيادة قيمة العقد لتصل ما يقارب 3 مليون دولار وهذا ما يرفضه الأهلي نظرًا لسقف الرواتب داخل النادي والفريق الأول لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)