اعلان

بدر رجب: سواريش معذور في اللجوء للكرات الطولية.. والدوري يُحسم في الأسبوع الأخير

بدر رجب
بدر رجب

يرى بدر رجب نجم الكرة المصرية الاسبق، أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، يُعاني على المستوى الذهني وهذا الأمر يؤثر على أداء الفريق في مبارياته الأخيرة بالدوري.

وتابع بدر رجب في تصريحات تلفزيونية، أزمة الأهلي الحقيقية الإرهاق الذهني، النادي الاهلي لديه مشكلة كبيرة جدًا بسبب الإجهاد وتلاحم ال3 مواسم وكذلك الإصابت، الإجهاد الذهني والعضلي هو أصعب شيء يُعاني منه لاعبي الأهلي ويؤثر على تركيزهم داخل الملعب.

وأكمل،أطالب جماهير الأهلي بمساندة اللاعبين وليس مهاجماتهم لأن اللاعبين أستهلكوا بدنيًا وفنيًا، واللاعبين فرحوا الجماهير في الفترة الأخيرة وحققوا العديد من البطولات مؤخرًا.

وأوضح بدر رجب،سواريش معذور في اعتماده على الكرات الطولية لأن المجهود البدني والذهني للاعبي الأهلي لا تسمح لهم ببناء الكرات من الخلف.

وواصل، سواريش حتى الآن لم يتعرف على الدوري المصري جيدًا وجاء في وقتًا صعبًا للغاية ولن يتم الحكم عليه إلا في الموسم الجديد للأهلي.

وأضاف بدر رجب نجم الكرة المصرية الاسبق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لا يسئل عن الأداء السيء للفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح بدر رجب،الأهلي في حاجة للتعاقد مع لاعبين أجانب جدد لأن الأحمر لا يستفيد أبدًا من نجومه الأجانب ولا يقدمون الإضافة للفريق.

وواصل بدر رجب، الدوري لم يحسم بعد والجميع سيفقد نقاط في المباريات المتبقية، الأهلي منافس شرس على الدوري بسبب دعم الجماهير، والزمالك وبيراميدز سيفقدون النقاط ويتعثرون في بعض المباريات.

وأتم، الدوري سيتم حسمه في الأسبوع الأخير وستكون المنافسة بين الثلاثي، ولكن أعتقد ان بيراميدز من السهل أن يحقق لقب الدوري في الموسم الجاري لانه يلعب بدون ضغوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً