اعلان

شباب الزمالك يحكمون.. 4 نجوم يحملون آمال فيريرا لحل أزمات الأبيض بالموسم الجديد

شباب الزمالك
شباب الزمالك

يبدو أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك وضع يده على الكنز الخفي الذي سيعيد نادي الزمالك إلى منصات التتويج وسابق عهده وأمجاده.

بعدما لمس فيريرا نتاج تصعيده لشباب الزمالك، يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، عبدالله السيد "نيمار"، وأخيرًا حسام عبدالمجيد، بدأ في البحث عن جواهر جديدة في قطاع الناشئين من أجل تكرار التجربة وتنفيذها على نطاق أكبر، بعدما أيقن أن أبناء النادي هم عصبه وعموده الفقري الذين يدافعون عن ألوانه باستماتة.

وعلم "أهل مصر" أن فيريرا يتابع في الوقت الحالي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا والتي انضم لقائمة الفراعنة فيها 7 لاعبين من شباب الزمالك وأبرزهم:-

ماجد هاني.. لاعب وسط مدافع يتنبأ له الجميع في قطاع الناشئين بالتألق حال تصعيده للفريق الأول، وهو أحد الأسلحة التي يعتمد عليها محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب.

أحمد عبد الرحيم إيشو.. صانع ألعاب منتخب الشباب قد يكون حلًا قريبًا للزمالك بعد تراجع مستوى يوسف أوباما، ومعاناة الأبيض في هذا المركز.

محي جمعة.. بعد العروض التي تنهال على أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، وأنباء رغبة فيريرا في الاستغناء عن عبد الله جمعة وتقدم محمد عبد الشافي في السن.. يُعد محي جمعة خيارًا مثاليًا لتعويض رحيل أحد الثنائي في مركز الظهير الأيسر.

طارق علاء.. في ظل معاناة الزمالك في مركز قلب الدفاع بعد تراجع مستوى محمود علاء، والإصابات المتكررة لمحمد عبدالغني، طارق علاء مدافع منتخب الشباب أحد أبرز الأسماء التي قد يدعم بها فيريرا الخطوط الخلفية للأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل