اعلان

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل مواجهة الحسم غدًا

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية والعربية، يوم الإثنين المقبل، لمتابعة مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي يستضيفها استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021، 2022 .

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

التقى الزمالك وبيراميدز بالمسمى القديم والحديث في 10 مباراة حقق الأبيض الفوز في 6 مواجهات وفاز الفريق السماوي في مباراة واحدة، وفرض التعادل نفسه في 3 لقاءات بينهما.

أما عن تاريخ اللقاءات بينهما بالمسمى الحديث لبيراميدز فالتقى الفريقين في 8 مناسبات فاز الزمالك في 4 مباريات وفاز بيراميدز في لقاء وحيد وحل التعادل بينهما في 3 مواجهات.

ويعتبر أكبر فوز تحقق كان نهائي مصر موسم 2019 عندما تغلب الزمالك على بيراميدز في نهائي البطولة بثلاثية نظيفة حملت توقيع كلآ من يوسف أوباما وهدفين للمغربي أشرف بن شرقي.

موقف الزمالك وبيراميدز في جدول الترتيب

يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء والتعادل في 4 والهزيمة في 3، له من الأهداف 47 وعليه 25 هدفًا.

أما بيراميدز فيحتل المركز الثاني برصيد 59 من 27 مباراة استطاع الفوز في 18 والتعادل في 5 والهزيمة في 4 لقاءات، له من الأهداف 45 وعليه 28 هدفًا.

التشكيل المتوقع للزمالك

حراسة المرمي: محمد عواد

خط الدفاع : حسام عبدالمجيد، محمود الونش، حمزه المثلوثي

حط الوسط: أحمد فتوح، محمد إمام عاشور ، محمد عبدالغني، سيد عبدالله نيمار .

خط الهجوم: شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري .

التشكيل المتوقع لبيراميدز

حراسة المرمي : أحمد الشناوي

خط الدفاع : محمد حمدي، علي جبر ، أحمد سامي، عمر جابر.

خط الوسط: ابراهيما توريه، محمد صادق، إسلام عيسي.

خط الهجوم: رمضان صبحي، عبدالله السعيد، فخري لاكاي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً