اعلان
اعلان

شيكابالا ينتظم في مران الزمالك.. ورباعي الفريق يتألق في التقسيمة

شيكابالا
شيكابالا

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشارك شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال مران الأمس، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال فوز القلعة البيضاء على فريق فيوتشر بهدف نظيف.

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام المران اليوم السبت، والتي شهدت تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، و ظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.

وعلى جانب آخر، شارك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جزء من التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخضع السعيد لفقرة خاصة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بجانب المشاركة في بعض الفقرات الفنية الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بشد عضلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس