اعلان

«تذكرتي» تتواجد بملعب مباراة مانشستر سيتي وليفربول بـ الدرع الخيرية (صورة)

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

شهدت مباراة مانشستر سيتي وليفربول، المُقامة حاليًا على ملعب 'كينج باور' ضمن بطولة الدرع الخيرية، وجود إعلانًا لشركة 'تذكرتي' المصرية بملعب المباراة.

ويتقدم ليفربول على مانشستر سيتي الآن بهدف نظيف سجله ألكسندر أرنولد ظهير الريدز الأيمن، وشهد اللقاء وجود إعلانًا في الملعب لشركة 'تذكرتي' المصرية.

إعلان شركة تذكرتي

إعلان شركة تذكرتي

وانتهت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من مباراة مانشستر سيتي وليفربول، والتي شهدت تقدم الريدز بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الدرع الخيرية، والتي تُقام على ملعب 'كينج باور'.

وبدأت المباراة بضغط قوي من ليفربول في محاولة لخطف التقدم على حساب السيتي، حيث أهدر الريدز هدفًا محققًا عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الرابعة بعد أن انفرد بالبرازيلي إيدرسون، ولكن وضعها نجم منتخب مصر بالشباك الخارجية للمرمى.

ونجح فريق ليفربول من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 21 بعد تسديدة قوية من ألكسندر أرنولد ظهير الريدز الأيمن، بعد أن استلم تمريرة محمد صلاح ليسددها بقوة في شباك حارس مانشستر سيتي.

وحاول السيتي العودة في النتيجة عن طريق الثلاثي الهجومي رياض محرز وهالاند ودي بروين، ولكن كان أدريان حارس ليفربول حاضرًا بقوة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز