الأهلي يتعادل سلبيًا أمام المقاولون ويبتعد عن المنافسة على لقب الدوري

أهل مصر
الأهلي والمقاولون العرب
الأهلي والمقاولون العرب

انتهت أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين للدوري المصري الممتاز المقرر إقامتها بعد قليل علي ملعب ذئاب الجبل.

وبهذا التعادل، وصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للنقطة 55، فيما جاء بيراميدز ثانيًا بالنقطة 59، وابتعد الزمالك بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بـ63 نقطة، فيما جاء المقاولون العرب في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

ملخص المباراة

شهدت الـ15 دقيقة الأولى، تعرض ثنائي الأهلي، صلاح محسن وأحمد عبد القادر للإصابة، ودخول كل من حسام حسن وزياد طارق.

وظهر أداء الأهلي في النصف ساعة الأولى، بشكل باهت للغاية، وحتى الآن لم يُهدد أي الفريقين مرمى الآخر بأي فرصة حقيقية للتسجيل.

وأهدر علي معلول لاعب النادي الأهلي، فرصة ذهبية للتقدم في النتيجة على حساب المقاولون العرب، بهدف دون رد، بعدما أهدر ركلة جزاء تسبب فيها حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر.

وتأكد غياب كريم فؤاد لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الأهلي القادمة أمام فاركو بعد حصوله علي الإنذار الثالث في المباراة،وحصل كريم فؤاد على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف للغاية على لاعب المقاولون حسن الشامي.

وفي الدقيقة 86 من عمر اللقاء، أحرز حسام حسن لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، هدف الفوز للفريق الأحمر، لكنه حرمت راية الحكم محمود أبوالرجال، الأهلي من تسجيل هدف الافتتاح

وفشلت كل محاولات الأهلي في الشوط الثاني لتسجيل هدف الافتتاح في مرمى المقاولون العرب.

الأهلي بدأ الشوط الثاني بدوافع كبيرة لتسجيل الهدف الأول، وكادت أن تتكلل مجهودات لاعبيه برأسية لحمدي فتحي في الدقيقة 56، لكن عارضة محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب كان له رأي آخر.