إيسترن كومباني يسعى لمواصلة صحوته في مواجهة سيراميكا كليوباترا

إيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا
إيسترن كومباني وسيراميكا كليوباترا
كتب : أحمد حسن

يصطدم اليوم الأحد، فريق إيسترن كومباني نظيره سيراميكا كليوباترا، في السادسة والنصف مساءً، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق إيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال المدير الفني للفريق، المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز على المصري البورسعيدي في الجولة الماضية.

ويأمل في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم آخر 5 مباريات، بالفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع فاركو بهدف لمثله، والتعادل مع الاتحاد السكندرى بهدفين لمثله، وأخيرا الفوز على المصرى بهدفين مقابل هدف.

ويحتل إيسترن كومباني المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 26 هدفًا واستقبلت شباكهم 48.

وفي المقابل يسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامى حصد الثلاث نقاط وتحسين مركز فريقه في جدول ترتيب الدوري العام، حيث يحتل فريق سيراميكا المركز التاسع فى جدول الترتيب، بعدما لعب الفريق 27 مباراة حقق 7 انتصارات مقابل 12 تعادل و8 هزائم، وسجل لاعبوه 31 هدفًا واستقبلت شباكهم نفس الرصيد من الأهداف التي سجلوها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه