اعلان

الزمالك وبيراميدز وجهًا لوجه.. مباراة ترسم ملامح الصراع على الدوري

الزمالك وبيراميدز صراع اللقب على الدوري
الزمالك وبيراميدز صراع اللقب على الدوري
كتب : أحمد حسن

يتحدى نادي الزمالك نظيره بيراميدز في قمة الجولة الـ28 بالدوري، عندما يواجها بعضهما، مساء غدًا الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، بتمام الساعة التاسعة.

وتعد مواجهة الزمالك وبيراميدز مباراة في المنافسة على لقب الدوري المصري للموسم الجاري، حيث أنها بين المتصدر لجدول الدوري والوصيف

ويدخل الزمالك مباراة بيراميدز وهو في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، من 26 مباراة فاز خلالهم في 20 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات.

في المقابل، يحتل بيراميدز المركز الثاني بالدوري برصيد 59 نقطة من 27 مباراة فاز خلالها في 18 مباراة ، وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

يتسلح الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالتاريخ، نظرًا لأن الزمالك تفوق في تاريخ مبارياته أمام بيراميدز، ومنذ أن تغير مسمى الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز

التقى الزمالك مع الفريق بالاسم الجديد في 8 مباريات، انتهت 4 مباريات بفوز الفارس الأبيض، وفاز بيراميدز في مباراة وحيدة، وفرض التعادل نفسه في 3 مباريات.

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز علي بيراميدز بنتيجة 3/1 ، في أول مباراة جمعتهما، كما فاز ايضاً في اخر لقاء جمع الفريقين بنتيجة 3/2.

ومن المباريات التي تفوق فيها الزمالك على بيراميدز، كان نهائي الكأس 2019 وفاز الزمالك بثلاثية نظيفة ليتوج باللقب.

مواجهة الزمالك مع بيراميدز ترسم ملامح الصراع على لقب الدوري

يعتلي الزمالك الصدارة برصيد 63 نقطة ، ويأتي بيراميدز خلفه برصيد 59 نقطة، ولم تأثر المباراة على الصراع بين الفريقين فقط على لقب الدوري.

يترقب الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة مع تبقى جولة مؤجلة له ومباراة الجولة الـ28، نتيجة المباراة، لمعرفة مصير المنافسة على لقب الدوري، حيث يبتعد الزمالك عن بيراميدز بـ 4 نقاط فقط وعن الأهلي بـ5 نقاط

المنافسة المشتعلة بين الثلاثي الزمالك وبيراميدز والأهلي

سيناريوهات مباراة الزمالك وبيراميدز

فوز بيراميدز

في حال فوز بيراميدز على الزمالك يصبح الفارق نقطة وحيدة عن السماوي

ويظل فارق الـ5 نقاط في حال فوز الأهلي في المواجهة المؤجلة بين أمام الإسماعيلي، وفوز المارد الأحمر على فاركو في الجولة الـ28 يقلل الفارق مع الزمالك للنقطتين، لتشتعل المنافسة أكثر قبل 6 مباريات على نهاية المساب

فوز الزمالك

في حالة فوز الزمالك على بيراميدز يبعد الفارس الأبيض الفارق عن الفريق السماوي لـ7 نقاط ،و11 نقطة عن الأهلي وينتظر نتيجة مواجهتي الأهلي أمام الإسماعيلي وفاركو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً