اعلان

بعد رحيل بانون.. "بيكهام" تحت رادار سواريش لدعم دفاع الأهلي

أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

دخل أحمد رمضان "بيكهام"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمُعار لفريق سموحة، دائرة اهتمامات البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن ريكاردو سواريش، يراقب أحمد رمضان "بيكهام" مدافع الأهلي، المُعار لفريق سموحة، خاصًة بعد رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق.

وأضاف المصدر أن ريكاردو سواريش يرغب في تدعيم خط دفاع الفريق، بعد تأكد رحيل بدر بانون للدوري القطري، مما يُحتم على المدير الفني البرتغالي دعم الفريق بمدافع آخر.

وأكد المصدر، أن سواريش يرى ضرورة تدعيم خط الدفاع، في ظل تراجع مستوى مدافعي القلعة الحمراء، ليُدخل بيكهام تحت رادار البرتغالي، ويكون الأقرب للعودة للفريق.

وعلى صعيد متصل، أعلن نادي قطر القطري، التعاقد رسميًا مع المغربي بدر بدانون، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد نادي قطر القطري، مع بدر بانون، بعقد يمتد حتى 2024، مقابل مليوني دولار يحصل عليها النادي الأهلي، بالإضافة إلى بعض المكافأت والإضافات الخاصة من مشاركات اللاعب مع النادي.

وتنازل بدر بانون عن 400 ألف دولار مستحقات متأخرة له، بالإضافة لقيمة الانتقال والمقدرة بمليوني دولار، ليربح الأهلي ما يقارب الـ2.4 مليون دولار من رحيل اللاعب المغربي بصفة نهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً