اعلان

في المباراة الرسمية الأولى.. مصطفى محمد يتحدى ميسي ورفاقه للفوز بالسوبر الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يخوض الدولي المصري مصطفى محمد، أولى مبارياته الرسمية هذا الموسم، مع فريقه الجديد نانت الفرنسي، عندما يلتقي مع باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأحد، في مواجهة من العيار الثقيل بكأس السوبر الفرنسي.

وانتقل المهاجم الدولي المصري، إلى نانت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار شراء غير إلزامي، قادما من جالاتا سراي التركي.

وخاض مصطفى محمد بعض المباريات الودية، خلال جولة الفريق التحضيرية استعداداً للموسم الجديد، أملأ في الانسجام سريعاً مع الفريق وتقديم إضافة قوية لتلبية الاحتياجات الفنية.

على الجانب الآخر، يبدأ الفريق الباريسي أولى مبارياته الرسمية مع مدربه الجديد كريستوف جالتييه، الذي تم تعيينه قبل فترة الإعداد خلفا لماوريسيو بوتشيتينو.

ومن أبرز الوجوه الغائبة عن لقاء اليوم، النجم الفرنسي كيليان مبابي، بسبب الإيقاف ، وبذلك يدخل باريس سان جيرمان المباراة فاقداً أحد أهم أسلحته الهجومية.

ويدخل نانت اللقاء بصفته حامل لقب كأس فرنسا الموسم الماضي، أما باريس يدخل المباراة بصفته بطلا للدوري الفرنسي.

وهناك احتمالية لمشاركة مصطفى محمد منذ البداية، بعدما شارك لعدة دقائق مع فريقه في مبارياته التحضيرية مؤخرا، ليكون في مواجهة ميسي.

وشارك مصطفى محمد رفقة فريق جالاتا سراي التركي في 58 مباراة بمختلف المسابقات؛ سجل خلالهم 17 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، ولم يحرز أي لقب مع الفريق التركي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟