اعلان

صراع الهبوط.. الإسماعيلي يهرب من «الدوامة» والمنافسة بين 3 فرق

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يواصل فريق الإسماعيلي نتائجه الإيجابية في الدوري المصري الممتاز من أجل البقاء وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، خاصة بعد بداية وُصفت بأنها الأسوأ لـ«الدراويش» منذ سنوات طويلة.

وتولى حمزة الجمل الإدارة الفنية للإسماعيلي في وقت كان الفريق في مركز بين الأخير وقبل الأخير من الدوري، ليقود الدراويش في الخروج من منطقة الخطر.

ويسعى الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل للحفاظ على منطقة الأمان والبعد عن الخطر، لتجنب الهبوط، وهو ما سيجعل الفريق يحارب لمواصلة طريق الانتصارات بالدوري المصري.

ويتصارع الإسماعيلي مع الجونة وغزل المحلة والمقاولون العرب على المقعد الأخير في مثلث الهبوط، بعدما اقترب مصر المقاصة وإيسترن كومباني من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويرغب فريق الجونة، بقيادة طلعت يوسف، وغزل المحلة بمديره الفني مصطفى عبده، والمقاولون العرب مع محمد عودة، للخروج من منطقة الخطر؛ ولذا فإن هذه الفرق ستعمل على تحقيق أكبر قدر من الانتصارات من أجل تجنب الهبوط.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ14 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة، فيما يأتي إيسترن كومباني في المركز الـ15، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة عن صاحب المركز الـ16 الجونة.

ويأتي فريق غزل المحلة في المركز الـ13 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الفريقين