اعلان

ساديو ماني: لا أرى نفسي نجمًا عالميًا

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يرى نفسه نجمًا عالميًا، رغم النجاح الكبير الذي حققه مع ليفربول الإنجليزي وتتويجه مع المنتخب السنغالي بلقب كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال ماني في تصريحات لمجلة بايرن ميونخ: "الناس يقولون هذا عني، لكنني لا أرى نفسي نجمًا عالميًا على الإطلاق، كل ما يشغلني هو كوني جزءا من الفريق، أقدم كل شيء من أجل هذا، أرغب في بذل قصارى الجهد من أجل زملائي، بتسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة والفوز بالمباريات، أنا هنا من أجل تقديم أفضل ما لدي لبايرن ميونخ".

وأضاف: "الجميع يعرفون هوية بايرن ميونخ، الفريق يأتي أولًا، العمل الجماعي هو المهم وليس الفردي، وهذا ما يجعل بايرن مميزًا هكذا، يمكنني التأقلم مع هذه الفلسفة بسهولة كبيرة لأنني مقتنع بشكل كبير بأن هذا هو طريق النجاح".

وواصل ماني: "أود تقديم كل خبرتي للفريق والمساعدة في تعزيز قوته كي نحقق معا أهدافنا، في الوقت الحالي، أنا لاعب أتمتع بخبرة وأعرف كيفية التعامل مع الضغوط".

ويعد ماني، أبرز صفقة لفريق بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية، وقد سجل للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على لايبزج 5 / 3 في كأس السوبر الألماني السبت الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ «النواب»: مشروع الموازنة جاء محاطا بظروف استثنائية استمرت 4 سنوات