اعلان

فيتوريا يطلب مواعيد جولات الدوري المتبقية لمتابعة جميع المباريات

روي فيتوريا
روي فيتوريا

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري جدول جميع الجولات المتبقية من عمر الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، من أجل متابعة جميع مباريات المسابقة.

وينوي فيتوريا متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز من أرض الملعب، للوقوف بدقة على مستويات جميع اللاعبين، وسيقوم بتوزيع المباريات على جهازه المعاون، لتقديم تقرير شامل عن كل مباراة.

وبدأ المدير الفني البرتغالي مهام عمله على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري بشكل رسمي، انطلاقًا من شهر أغسطس الحالي، عقب إتمام الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد معه في شهر يوليو الماضي.

وفي سياق متصل، كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، تفاصيل محادثته مع نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وتولى روي فيتوريا تدريب المنتخب الوطني خلفًا لإيهاب جلال، الذي وجه اتحاد الكرة الشكر له، بعد 3 مباريات فقط، لسوء النتائج.

وقال فيتوريا في حوار نشره الاتحاد المصري لكرة القدم عبر منصاته الرسمية:" نعم تحدثت مع محمد صلاح".

وأضاف مدرب المنتخب الوطني:"أظنها كانت محادثة أولية لطيفة من لاعب يعد من أفضل اللاعبين في العالم، يقوم بالترحيب بالمدرب الجديد لمنتخب بلاده".

وأتم فيتوريا:"أود أن أشكره على الرسالة والترحيب، وأود أن أقول له ولكل اللاعبين، هيا نعمل جميعا سويا، ليكون المصريين فخورين بكم وبالمنتخب المصري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم