3 ملايين ونصف دولار.. شرط فتى موسيماني المدلل للرحيل عن الأهلي

أهل مصر
موسمياني وبيرسي تاو
موسمياني وبيرسي تاو

يبدو أن مسألة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، من النادي الأهلي، لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل تمسك اللاعب باستكمال عقده وعدم الرحيل حال لم تصله عروض مرضية له.

وفي ضوء ذلك علم "أهل مصر" من مصدر مطلع داخل أروقة القلعة الحمراء، أن بيرسي تاو وضع شروطًا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وكشف المصدر ذاته، عن أن "مماتساتسي سيفالافالا" وكيلة أعمال بيرسي تاو، أبلغت مسئولي الأهلي، أنه في حالة لم يصل عروض مرضية للاعب الجنوب إفريقي، سوف يقرر البقاء في الفريق الأحمر إلى أن تنتهى مدة تعاقده.

وأن اتخاذ أي قرار برحيل تاو نهاية الموسم الجاري سيتم عن طريق حصول اللاعب على قيمة عقده المتبقية كاملة مع الأهلي، وبالتالي الرحيل في صفقة انتقال حر.

وتعاقد الأهلي مع بيرسي تاو منذ بداية الموسم الحالي لمدة 4 سنوات، ويتبقى بعد نهاية الموسم الحالي في عقده 3 سنوات، إذ يحصل في الموسم الواحد على ما يقرب من مليون و200 ألف دولار، وبذلك يصل إجمالي عقده المتبقي مايقرب من 3 ملايين و600 ألف دولار.

وعلم "أهل مصر"، في وقت سابق، أن النادي الأهلي يسعى للتخلص من بيرسي تاو، خاصة في ظل تكرار إصابات اللاعب، خلال الفترة الماضية، بجانب تباين مستواه من فترة إلى أخرى.

وتعاقد الأهلي مع تاو قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي، بناء على رغبة المدير الفني الراحل بيتسو موسيماني.

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو