اعلان

موعد عودة أكرم توفيق للمشاركة في مباريات الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

اقترب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة للمشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق الأحمر خلال ثلاثة اسابيع كحد أقصى، في ظل تخوف الجهاز الفني والطبي من الدفع به في المباريات.

ويشارك أكرم حاليًا في التدريبات الجماعية للفريق، بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه التأهيلي، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة الإفتتاحية لمنتخب مصر أمام المنتخب النيجيري، في كأس أمم إفريقيا 2022.

ورغم مشاركة لاعب الوسط في التدريبات بشكل طبيعي، إلا أن هناك رغبة لدى الجهاز الطبي في تأجيل موعد مشاركته في مباريات الفريق، خوفًا من تجدد الإصابة، وبالتالي توثر على مسيرته بالسلب خلال الفترة المقبلة، حيث أن اللاعب يعد أحد الأعمدة الرئيسة للنادي الأهلي ومنتخب مصر.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة ، حيث فاز في 16 مباراة ، وتعادل في 8 مرات ، وخسر في 3 مواجهات ، محرزا 51 هدفًا كأقوى هجوم في الدوري ، وتلقت شباكه 20 هدفًا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الجولة القادمة، فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد برج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج