اعلان
اعلان

كم نقطة يحتاجها الزمالك للفوز بلقب الدوري الممتاز ؟

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نظيره الجونة، غدًا الجمعة، في التاسعة مساءً، على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة، في إطار الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يتربع فريق الزمالك، تحت القيادة الفني للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، على جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 66 نقطة، من 28 مباراة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب الـ59 نقطة.

ويسعى لاعبو الزمالك، لتحقيق لقب مسابقة الدوري الممتاز، للنسخة الثانية على التوالي، والـ14 في تاريخ القلعة البيضاء، ويتبقى للفريق الأبيض 6 مباريات في الدوري الممتاز ، ضد كلا من: 'الجونة، مصر المقاصة، فاركو، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، إيسترن كومباني'.

كم نقطة يحتاجها الأبيض للفوز باللقب الثاني على التوالي؟

ينافس فريقي بيراميدز الذي يتولى قيادته الفنية تاكيس جونياس، والأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريش، نادي الزمالك للحصول على لقب مسابقة الدوري الممتاز.

- بيراميدز :

حصد فريق بيراميدز 59 نقطة خلال الموسم الجاري، ويتبقى له 6 مباريات في المسابقة، إذا حقق الفريق السماوي الفوز بهم سوف يصل إلى النقطة 77.

- الأهلي:

يمتلك النادي الأهلي 56 نقطة، ويتبقى له 7 مباريات في الدوري الممتاز، إذا حقق الفوز لهم سوف يصل إلى النقطة 77.

- الزمالك:

للقلعة البيضاء الحظ الأوفر للفوز بالبطولة، حيث أنه لا ينتظر أي فرصة من الأهلي أو بيراميدز، ونجح الزمالك حتى الآن في حصد 66 نقطة، ويتبقى له 6 مباريات، إذا حقق الفوز في 4 مباريات منهم سوف يصل إلى النقطة 84، ويتوج باللقب الثاني.

يحتاج نادي الزمالك، لـ تحقيق 4 انتصارات، من الـ6 مباريات المتبقية، حيث أنه إذا حقق 12 نقطة بالإضافة إلى 66 نقطة، سوف يصل للنقطة 78.

فهل تتحقق المعجزة ويفوز بيراميدز أو الأهلي بالدوري أم أنتهى الأمر؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً