اعلان

جوارديولا لـ بيرناردو سيلفا: "إذا كنت تريد الرحيل..أحضر لنا عرضًا"

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي، عن فكرة التعاقد مع ظهير أيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعن موقف لاعبه البرتغالي بيرناردو سيلفا من الرحيل أو البقاء في صفوف الفريق، بعد العديد من التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة هذا الصيف.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات صحفية: "جواو كانسيلو موجود في خانة الظهير الأيسر، آكي أيضاً يمكنه اللعب هناك، مازال لدينا متسع من الوقت حتى نهاية الشهر، سنرى مايحدث".

وأضاف: " لدى اللاعبين رغبات ولست الشخص المناسب لإيقاف رغبة أي شخص في هذه الحياة. مسيرة كرة القدم قصيرة جداً، أنا جزء صغير من هذا النادي، يجب أن أتحدث مع النادي، هم يقررون وأنا أقول موافق".

وأكمل المدرب الإسباني: "أريد بقاء بيرناردو بنسبة 100%، لكن في نفس الوقت إذا كنت ترغب في المغادرة، أحضر لنا عرضاً، ثم تتوصل الأندية إلى اتفاق، هذا هو المنطقي، بيرناردو لاعب مهم ، مميز، لكنني لا أعرف ما سيحدث، حتى الآن ليس لدينا أي عروض، الموسم الماضي أيضاً لم تصلنا أي عروض من أجله".

ويبدأ مانشيستر سيتي أولى مبارياته هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه ويست هام يوم الأحد المقبل في تمام 5.30 مساءً، على ملعب لندن الأوليمبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً